سياسة الخصوصية

مقدمة

توضح سياسة الخصوصية الوسائل التي نقوم من خلالها بجمع وتخزين واستخدام وحماية المعلومات الشخصية الخاصة بك، لذا فإن الإطلاع علي سياسة الخصوصية هذه أمر ضروري بالنسبة لك. وبمصطلح “المعلومات الشخصية”، فإننا نشير إلى المعلومات المتعلقة بشخص معين، والتي يمكن استخدامها للتعرف على هذا الشخص.

من خلال زيارتك للموقع مباشرة أو عن طريق موقعٍ آخر، فإنك توافق بشكل واضح وصريح على التعامل مع معلوماتك الشخصية وفقاً لشروط سياسة الخصوصية في موقعنا.

قد نقوم بتعديل بعض الشروط والأحكام الخاصة بسياسة الخصوصية بموقعنا الإلكتروني في أي وقت، وحينها سنقوم بنشر نسخة منقحة على الموقع. وتكون النسخة المنقحة نافذة بمجرد نشرها على الموقع، بالتالي فإن استمرار استخدامك للموقع بعد هذا النشر يكون بمثابة موافقة صريحة وواضحة على مواصلة التعامل مع معلوماتك الشخصية وفقًا لسياسة الخصوصية المعدلة. لذا فإنه من الضروري أن تقوم بمراجعة موقعنا بانتظام، لمتابعة أي إعلان عن أي تعديلات على سياسة الخصوصية.

جمع المعلومات الشخصية الخاصة بك

كجزء من عملية التسجيل الخاصة بك على الموقع، سوف يُطلب منك تزويدنا ببعض المعلومات الشخصية، مثل اسمك وعنوان الشحن وعنوان البريد الإلكتروني و/أو رقم الهاتف وغيرها من المعلومات المشابهة، فضلًا عن بعض المعلومات التعريفية الإضافية.
بعد تسجيلك على الموقع، يجب عليك عدم نشر أي معلومات شخصية (بما في ذلك أي معلومات مالية) في أي مكان على الموقع بخلاف قسم “حسابي”.
إن حصر نشر معلوماتك الشخصية في قسم “حسابي” على الموقع من شأنه أن يحميك من أي عمليات غش أو سرقة للهوية، كما قد يؤدي نشرك لأي من معلوماتك الشخصية في أي مكان على الموقع، بخلاف قسم “حسابي”، إلى تعليق استخدامك للموقع.
سوف نقوم بجمع معلومات المعاملات المالية بناءً على أنشطة الشراء الخاصة بك على الموقع، حيث تستخدم هذه المعلومات -فقط- فيما يتعلق بالمعاملات المالية التي تجريها على الموقع، وليس لأي أسباب أخرى.
يرجى ملاحظة أننا قد نستخدم عنوان بروتوكول الإنترنت (IP Address) وهو رقم فريد مخصص لخادم الكمبيوتر أو مزود خدمة الإنترنت، لتحليل توجهات المستخدمين وتحسين إدارة الموقع.
قد نقوم أيضًا بجمع المعلومات حول جهاز الكمبيوتر الخاص بك، على سبيل المثال: نوع المتصفح، ومعلومات التصفح، مثل الصفحات التي تزورها على الموقع، بالإضافة إلى الأوقات التي تزور فيها الموقع.

قد نُقرُّ باسمك وعنوانك إلى طرفٍ ثالث بغية تسليمكَ طلبية شرائكَ (على سبيل المثال، عامل التوصيل). كما أنه قد يتم التواصل معك على رقم هاتفك أو الإيميل الشخصي لإعلامك بأي تحديث يتعلق بحالة طلبيتك أو لأي إعلان عن آخر تخفيضاتنا وعروضنا الترويجية.

وأخيرا، قد نقوم بجمع معلومات إضافية منك أو عنك بطرق أخرى لم يتم وصفها على وجه التحديد هنا، على سبيل المثال، قد نجمع معلومات تتعلق بتواصلك مع فريق دعم العملاء أو خدمات المتجر من خلال ردك على استطلاع للرأي.

وقد نقوم أيضًا بجمع تقييمات الآراء والمراجعات، وتعليقات أخرى متعلقة باستخدامك للموقع، وفي هذه الحالة نقوم بجمع المعلومات الشخصية لأغراض إحصائية بحتة، بحيث تكون هذه المعلومات المجموعة مجهولة المصدر.

استخدام الموقع لمعلوماتك الشخصية

نحن فقط نستخدم المعلومات الشخصية الخاصة بك لنقدم لك الخدمات ومساعدة فريق دعم العملاء؛ لقياس وتحسين خدماتنا لك؛ ومنع الأنشطة غير القانونية، وتنفيذ اتفاقية المستخدم معك، وتلقي الشكاوي ؛ وجمع الرسوم؛ وتزويدك برسائل البريد الإلكتروني الترويجية، والتحقق من المعلومات التي تقدمها إلينا مع طرف ثالث، فعلى سبيل المثال، قد نشارك بعض المعلومات الشخصية التي تزودنا بها مع البنوك أو خدمات تفويض بطاقة الائتمان ومعالجتها والتحقق منها.
على الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا للحفاظ على خصوصيتك، فإنا قد نحتاج إلى الكشف عن المعلومات الشخصية الخاصة بك لوكالات إنفاذ القانون أو الوكالات الحكومية أو طرف ثالث آخر، حيث نضطر للقيام بذلك بأمر من المحكمة أو إجراء قانوني مماثل؛ بحيث يُطلب منا الكشف عن معلوماتك الشخصية لتنفيذ القانون؛ وهنا فإن الكشف عن معلوماتك إنما يكون تعاونًا مع تحقيق مفتوح لإنفاذ القانون، أو أنّا نؤمن بكل صدق بأن إفصاحنا عن معلوماتك الشخصية ضروري للإبلاغ عن نشاط غير قانوني مشتبه فيه، أو للتحقيق في أي انتهاك محتمل لاتفاقية المستخدم .

في حال بيع “Farm Jo” أو أي من أقسامها، أو الشركات التابعة لها، أو حتى أي أصول تجارية مرتبطة، قد يتم الكشف عن معلوماتك الشخصية لأي مشترٍ محتمل لأغراض استمرار إتاحة الموقع أو غير ذلك فيما يتعلق بأي بيع من هذا القبيل.


قد نشارك معلوماتك الشخصية مع شركات أخرى من أجل تقديم محتوى وخدمات مشتركة لك، وللمساعدة في الكشف عن أية أفعال غير مشروعة و/أو انتهاكات لسياساتنا، وستكون معلومات الاتصال هذه هي المعلومات الشخصية التي تقدمها لنا عند التسجيل، ولذلك، يجب أن تكون هذا المعلومات محدثة دائمًا.
نحن لا نبيع أو نؤجر أي من المعلومات الشخصية الخاصة بك إلى طرف ثالث في السياق العادي لممارسة الأعمال، حيث لا يتم مشاركة معلوماتك الشخصية مع طرف ثالث إلا وفق لسياسة الخصوصية تلك.
من خلال التسجيل على الموقع، فإنك تعطينا موافقتك الصريحة لتلقي رسائل البريد الإلكتروني الترويجية حول خدماتنا، ورسائل البريد الإلكتروني التي تعلن عن التغييرات في الموقع وميزاته الجديدة.
ولكن إذا وجدت في أي وقت، أنك لا ترغب في تلقي أي رسائل بريد إلكتروني من هذا القبيل، يمكنك تعطيل تلقي هذه الرسائل عن طريق النقر على الرابط أسفل أي من رسائل البريد الإلكتروني، أو بالانتقال إلى قسم “حسابي” في الموقع.
كذلك نحن نستخدم التعليقات التي تضعها على الموقع لأغراض تسويقية، لذا فإنك بوضع هذه التعليقات توافق بشكل صريح على استخدامنا لهذه التعليقات لأغراض التسويق.

استخدامك لمعلوماتك الشخصية

في حال تبادل المعلومات الشخصية أو المالية بين المستخدمين وبعضهم، لا تضمن إدارة الموقع سرية معلوماتك في أثناء مشاركتها مع الأعضاء الآخرين، فإدارة الموقع ليست مسئولة عن أية بيانات مالية أو شخصية تقدمها لأعضاء الموقع.

يمكنك الوصول إلى معلوماتك الشخصية ومراجعتها في قسم “حسابي” في الموقع. وإذا طرأ تغيير على معلوماتك الشخصية بأي شكل من الأشكال أو عرضت بشكل غير صحيح على الموقع، يجب عليك تحديث أو تصحيح المعلومات الشخصية الخاصة بك (حسب الحاجة) من خلال قسم “حسابي” على الموقع، أو بدلاً من ذلك، عن طريق الاتصال بفريق دعم العملاء. ويحتوي رابط “خدمة العملاء” في أعلى كل صفحة على موقعنا على البريد الإلكتروني الخاص بخدمة العملاء وتفاصيل الهاتف.

يرجى ملاحظة أننا سوف نحافظ على المعلومات الشخصية الخاصة بك خلال وبعد انتهاء استخدامك للموقع كما هو مطلوب امتثالًا للقانون، ولأهداف التقنية كاستكشاف الأخطاء وإصلاحها، ولمنع الغش، وللمساعدة في أي تحقيقات قانونية واتخاذ أي إجراءات أخرى خلاف ذلك مما يسمح به القانون.

للحصول على تجربة أفضل ، أثناء استخدام خدمتنا ، قد نطلب منك تزويدنا بمعلومات تعريف شخصية معينة ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الاسم ومعلومات الاتصال وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان التسليم وموقع التسليم ورقم الهاتف المحمول وبروتوكول الإنترنت (IP) العنوان ومعرف الجهاز.
يستخدم التطبيق والموقع خدمات الجهات الخارجية التي قد تجمع المعلومات المستخدمة لتحديد هويتك.
رابط لسياسة الخصوصية لموفري خدمات الطرف الثالث التي يستخدمها التطبيق:

ملفات تعريف الارتباط

نحن نحمي ونحافظ على خصوصيتك، ونستخدم ملفات تعريف الارتباط فقط لتوفير تجربة تسوق مميزة. لذا فإن تفعيلك لخاصية ملفات تعريف الارتباط من الإعدادات الخاصة بمتصفحك أمر ضروري لتتمكن من إضافة منتج الى سلة التسوق الخاصة بك، واستخدام وظائف سلة التسوق لإتمام الطلبية أو متابعة الشراء دون مشاكل.


روابط مواقع الويب لجهات خارجية

قد يحتوي الموقع على روابط لمواقع أخرى خارجية، ولكن يرجى الانتباه بأننا لسنا مسؤولين بأي حال من الأحوال عن ممارسات الخصوصية الخاصة بمواقع الويب الأخرى، لذا فنحن نشجعك على قراءة بيانات الخصوصية لكل موقع تزوره إذا كنت تنوي تقديم معلومات شخصية إلى ذلك الموقع، حيث أن سياسة الخصوصية الخاصة بنا تنطبق فقط على معلوماتك الشخصية التي نجمعها على الموقع.

تحليلات جوجل

يستخدم هذا الموقع خدمة تحليلات جوجل وهي خدمة تقدّمها شركة جوجل لتحليل صفحات شبكة الإنترنت. ولتحليل كيفية استخدام المستخدمين للموقع، ترتكز خدمة تحليلات جوجل على ملفات تعريف الارتباط وهي ملفات نصيّة وُضعت على حاسوبك. وستنقل شركة جوجل المعلومات التي تولّدها ملفات تعريف الارتباط عن استخدامك لهذا الموقع (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت) إلى خوادم في الولايات المتحدة حيث سيتمّ تخزينها. وسوف تستخدم شركة جوجل هذه المعلومات لتقييم استخدامك للموقع، وإعداد تقارير لمشغلي الموقع عن نشاطه وتوفير خدمات أخرى مرتبطة بنشاط الموقع واستخدام الإنترنت. وقد تنقل جوجل أيضًا هذه المعلومات إلى طرف ثالث في حال طُلب منها ذلك بموجب القانون أو في حال عالج طرف ثالث المعلومات بالنيابة عن شركة جوجل. ولن تربط شركة جوجل عنوان بروتوكول الإنترنت خاصتكَ مع أيّة بيانات أخرى تحتفظ بها. ويمكنك رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط وذلك عن طريق اختيار الإعدادات المناسبة على متصفحك ولكن نرجو أن تأخذ بعين الاعتبار أنّك لن تستطيع تحقيق الاستفادة الكاملة من وظائف الموقع في تلك الحالة. وعبر استخدامك هذا الموقع، أنتَ توافق أن تعالج شركة جوجل بياناتك على النحو المبين والأغراض المفصّلة أعلاه.

إقرار

أنا أقر بإعطاء السماحية باستخدام بيانات المستخدم الخاصة بي وحفظها في ملفات تعريف الارتباط.
أنا أسمح ببقاء هذه الملفات على جهازي بعد انتهائي من استخدام المتصفح واستخدامها عند زيارتي القادمة من خلال موقعكم.
كما أنى احتفظ بحق سحب هذه السماحية في أي وقت، وذلك من خلال عدم تفعيل ملفات تعريف الارتباط من قائمة اعدادات المتصفح.
كما أنني أمنح موقع “Farm Jo” السماح بتحليل واستخدام بيانات البروتوكول الخاصة بي لتطوير وتحسين أداء متجرهم للتسوق الإلكتروني.

Shopping Cart